من اعمالنا


ميساب هوم جاهزة في أي وقت لاصلاح أي مشكلة في العقار الذي تملكه، اتصل بنا في أي وقت   وسوف يقوم فريق الصيانة المنزلية المحترف لدينا باصلاح العطل في أسرع وقت ممكن.
لدينا في ميساب هوم فريق كفء من المحترفين والعمال المهرة، يعرفون تماماً ماذا يفعلون وكيف يقومون بالعمل على أكمل وجه، ويمكنهم القيام بأي مهمة تحتاج إليها.
يمكننا توفير أي خدمات صيانة تحتاج إليها في العقار، كما يمكن أن يصل فريقنا المحترف اليك في أي مكان في البحرين. اجعل ميساب هوم شركتك المختارة لأعمال الصيانة المنزلية وسوف تصبح إدارة عقارك من أسهل ما يمكن.
أياً كانت خدمة الصيانة المنزلية التي تحتاج إليها يمكننا توفيرها، سواء كانت تختص بالسباكة، أو الكهرباء، أو الديكور، أو النجارة، أو حتى أي خدمات خاصة. كما يمكنك أن تترك إصلاح الأثاث والأجهزة الكهربائية لنا أيضاً.
وبالإضافة إلى كل ذلك يمكن أن تقوم ميساب هوم بأي أعمال صيانة خارجية في العقار، مثل إصلاح السور المكسور، أو الزراعة، أو تنظيف واجهة العقار، أو إصلاح الأبواب والنوافذ، أو أي خدمات اخرى.
إذا كانت مالك عقار، اعقد صفقة مع هوم فيكس واجعل حياتك أسهل!
اتصل بنا في أي وقت إذا كنت تحتاج إلى أعمال صيانة منزلية في البحرين، وسوف يقوم أحد ممثلي الشركة بالرد على جميع استفساراتك.

تعليقات